الموندياليتوو ما زال بالمغرب !!!!!

2:14 م | | | 0تعليقات

 قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاربعاء أن المغرب الذي رفض الاسبوع الماضي استضافة كأس الامم الافريقية في يناير كانون الثاني بسبب مخاوف من انتشار فيروس الايبولا سيستضيف كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

وقال الفيفا في حسابه على موقع تويتر “كأس العالم للأندية 2014 ستقام في المغرب وكل الاستعدادات تسير مثلما كان مخططا.”

وسيشارك هذا العام ريال مدريد (اوروبا) وسان لورينزو (امريكا الجنوبية) ووسترن سيدني واندرارز (آسيا) واوكلاند سيتي (اوقيانوسيا) وكروز ازول (امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) ووفاق سطيف (افريقيا) بالإضافة للمغرب التطواني بطل الدولة المضيفة.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

مرحبابك وبتعليقاتك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الحقوق محفوظة لذى مدونة هرادي تيك | نقل بدون تصريح ممنوع

تطوير : مدونة هرادي تيك