محمد مبديع .....هناك من مات ومازال يتلقى المانضة !!!

2:08 م | | | 0تعليقات

وزير الوظيفة العمومية محمد مبديع  :  قال الوزير الحركي، في افتتاح الملتقى الوطني حول تحديث الإدارة: «في المغرب، من الشمال إلى الجنوب، الأجر الوحيد الذي يُصرف دون مراقبة، سواء تم العمل في مقابله أم لا، هو أجر الموظفين، وهناك من مات ومازال يتلقى المانضة، وهناك من يعيش في الخارج ومازال يتلقى المانضة».وأعلن الوزير قرب شروع الإدارة المغربية في العمل بنظام جديد للتعاقد عوض التوظيف، «وذلك من خلال عقود محددة في الزمن يمكن إنهاؤها، وهو إجراء جديد سينهي حالة الموظف الذي لا يمس ولا يتغير موقعه ويتلقى أجره كاملا، وسنقوم بإحداث وسائل تحفيزية وتقييمية، وسنفعل مبدأ الأجر مقابل العمل».وضرب مبديع المثل بجماعة الفقيه بنصالح التي يرأسها، حيث قال إنها تضم قرابة 400 موظف بينما لا تحتاج إلى أكثر من 150 موظفا، «وأنا مستعد لوضع عدد كبير منهم رهن إشارة أي إدارة، ويمكنني الاستمرار في دفع أجورهم لأنني سأرتاح من إزعاجهم».



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

مرحبابك وبتعليقاتك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الحقوق محفوظة لذى مدونة هرادي تيك | نقل بدون تصريح ممنوع

تطوير : مدونة هرادي تيك