العدل والإحسان تنظم رسميا للمشاركة في إضراب أكتوبر :
... تفعيلا لمواقفنا ومبادراتنا المسؤولة، نعلن في القطاع النقابي لجماعة العدل والإحسان ما يلي:
1. نحمل المخزن كامل المسؤولية في الاحتقان الاجتماعي المتنامي، ونحذر من مغبة الاصطياد في الماء العكر من أجل إعادة ترتيب المنظومة التسلطية؛
2. ننوه بالتنسيق النقابي الذي مكن المركزيات النقابية من تصعيد تعبئتها، وندعوها إلى المزيد من المبادرات الاستراتيجية التي تعيدها إلى موقعها الجماهيري، من خلال جبهة نقابية موحدة؛
3. نعلن دعمنا الكامل للإضراب العام ليوم 29 أكتوبر، كشكل من أشكال المقاومة السلمية والحضارية دفاعا عن حقوق الأجيال الحالية والقادمة.
" ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله "
المصدر : موقع الجماعة
هل أعجبك الموضوع ؟
مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق