مشاهد حمقاء في بلد عاقل.. جدا !!

6:47 ص | | | 0تعليقات


مشهد 1:في الدار البيضاء تم افتتاح «الأكْواريوم» العظيم، بحيث يسير الناس تحت مسبح تموج فيه مختلف الأسماك البهية الملونة.. إنه شيء خارق أدخل المغرب مباشرة إلى القرن الحادي والعشرين. في هذا «الأكْواريوم» العملاق سيستمتع الناس كثيرا، خصوصا الأطفال المهووسين بالأسماك الجميلة الملونة.غير بعيد عن الدار البيضاء، هناك أطفال كثيرون في قرى مقصاة خلف الجبال، يقاومون الموت بردا بقليل من الحطب والعناد. أطفال تلك القرى لم يسمعوا بـ»أكْواريوم» الدار البيضاء، ولا يعرفون الفرق بين القرن الحادي والعشرين والقرن التاسع عشر، إنهم يريدون فقط أن يعثروا على حطب أكثر لكي يرتفع أملهم في الحياة، لأنه كلما قل الحطب اقترب منهم الموت أكثر.هؤلاء الأطفال، لو أفلتوا من الموت بردا، قد تـُكتب لهم يوما زيارة الدار البيضاء ودخول «الأكْواريوم»، لكنهم الآن يريدون الحطب فقط.. ولا شيء غير الحطب.


المشهد 2:التلفزيون المغربي بث تقريرا ناريا عن السيسي، حاكم مصر.. التلفزيون قال إن السيسي مجرد انقلابي دموي يقود مصر نحو المجهول، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا. بعد بضعة أيام، تحوَّل السيسي، في نفس التلفزيون، إلى رجل يقود مصر نحو التحول الديمقراطي.

.........
almassae.press.ma


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

مرحبابك وبتعليقاتك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الحقوق محفوظة لذى مدونة هرادي تيك | نقل بدون تصريح ممنوع

تطوير : مدونة هرادي تيك