إ نتقد رئيس دولة تركيا رجب طيب أردوغان الصهيوني نتنياهو لمشاركته في مسيرة باريس التي نظمت الأحد الماضي تظامنا مع ضحايا حادثة "شارلي إبدو" وضد ما يسمى "بالإرهاب"،وقال أردوغان ( بأي وجه يشارك في مسيرة باريس وقد قتل آلاف الأبرياء في غزة ... يجب محاسبته على ذلك ؟)
هل أعجبك الموضوع ؟
مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق