عدد مستخدمي موقع “الإنستغرام” تخطى 300 مستخدم شهريا .

2:07 م | | | 0تعليقات

 

كشف موقع “الإنستغرام” الخاص بتبادل الصور أن عدد مستخدميه تعدى 300 مستخدم شهريا,ووصف كيفين سيستروم، الرئيس التنفيذي لشبكة إنستغرام، لـ”بي بي سي”، الإنجاز بأنه “مثير”، وقال إن الشركة “ستستمر في نموها”.

وكان موقع فيسبوك، الذي يتباهى بأن لديه 1.35 مليار مستخدم نشط شهريا، قد اشترى إنستغرام عام 2012.

ويقدم إنستغرام كذلك حسابات موثقة شبيهة بالعلامة الزرقاء التي يستخدمها موقعا فيسبوك وتويتر.

وفي محاولة للتخلص من الحسابات المزورة أو تلك التي تخرق قوانين الشركة، قال إنستغرام إنه يعكف على حذف الحسابات المزعجة (سبام).

وأشارت الشركة المالكة إلى أن بعض المستخدمين قد يجدون أن لديهم عددا أقل من متابعيهم نتيجة لذلك الإجراء.

وألمح سيستروم، أحد مؤسسي الموقع، إلى أن الشركة ستعمل على إضافة خصائص جديدة ترتكز على أحداث بعينها.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

مرحبابك وبتعليقاتك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الحقوق محفوظة لذى مدونة هرادي تيك | نقل بدون تصريح ممنوع

تطوير : مدونة هرادي تيك