الإضراب العام :النقابات86.7 ٪. الحكومة47 ٪ .من الفائز !!! ?

3:19 م | | | 0تعليقات
 اندلعت أمس حرب الأرقام بين فريق بنكيران والنقابات، لن يحسم فيها، حسب المتتبعين سوى الاقتطاع من أجور المضربين في القطاع العام على الأقل. فبينما قال عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل، في تصريح لـ«أخبار اليوم»، إن نسبة المضربين لم تتجاوز 47 ٪ في القطاع العام و37 ٪ في القطاع الخاص، ذهب الميلودي مخاريق، الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، إلى أن نسبة المضربين في الإدارات العمومية بلغت 86.7 ٪، في حين وصلت هذه النسبة إلى 90.2 ٪ في المؤسسات والمقاولات العمومية، أما في القطاع الخاص فقد فاقت 74 ٪ بقليل.


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

مرحبابك وبتعليقاتك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الحقوق محفوظة لذى مدونة هرادي تيك | نقل بدون تصريح ممنوع

تطوير : مدونة هرادي تيك